الصفحة الرئيسية
بحث مخصص
ألحان | ترانيم | كتب | تأملات | كنسيات | مجلات | مقالات | برامج
قالوا عن المسيح | اسئلة
الكتاب المقدس | دليل المواقع | كنوز التسبيح
أخبار مسيحية | ستالايت | أقوال الأباء | مواهب | إكليريكية | الخدمة | فيديو | قديسين
November 21, 2017
أخبر صديقك عن مسيحى إجعل مسيحى صفحتك الرئيسية صفحة مسيحى الرئيسية
قنوات مسيحية > أخبار مسيحية

أخبار مسيحية متنوعة

إبحث فى المواضيع المنشورة

مدينة الناصرة تستعد لبناء أكبر صليب في العالم

يخطط مجموعة من رجال الأعمال المسيحيين الفلسطينيين الموسرين لبناء أكبر صليب في العالم في مدينة الناصرة، وحسب مسؤولين محليين فإن الخطط الأولية ستصبح جاهزة قريباً ،حيث سيكون ارتفاع الصليب 60 متراً وسيكون مزيناً بـ 7.2 مليون قطعة من الموزاييك من أحجار مدينة  الناصرة ، والنصب هو محاولة لتشجيع السياح للقدوم للمدينة المقدسة ، فالناصرة هي نقطة البداية بالنسبة للحجاج المسيحيين .


<< إقرأ المزيد

قداسة‏ ‏البابا‏ ‏شنودة‏...‏علامة‏ ‏فارقة‏ ‏في‏ ‏تاريخ‏ ‏الكنيسة

بقلم‏-‏يوسف‏ ‏سيدهم‏ - عن جريدة وطنى
كما‏ ‏سافر‏ ‏مصحوبا‏ ‏بدعوات‏ ‏الملايين‏ ‏من‏ ‏أبنائه‏ ‏ومحبيه‏,‏عاد‏ ‏قداسة‏ ‏البابا‏ ‏شنودة‏ ‏بسلامة‏ ‏الله‏ ‏إلي‏ ‏أرض‏ ‏الوطن‏ ‏من‏ ‏رحلة‏ ‏العلاج‏ ‏في‏ ‏الخارج‏ ‏بعد‏ ‏أن‏ ‏باشر‏ ‏الفريق‏ ‏الطبي‏ ‏المسئول‏ ‏عن‏ ‏رعاية‏ ‏ومتابعة‏ ‏الحالة‏ ‏الصحية‏ ‏لقداسته‏ ‏تقييم‏ ‏الموقف‏ ‏ورسم‏ ‏سياسة‏ ‏الرعاية‏ ‏الصحية‏ ‏المتبعة‏ ‏في‏ ‏الفترة‏ ‏المقبلة‏.‏ كلما‏ ‏سافر‏ ‏قداسة‏ ‏البابا‏ ‏في‏ ‏رحلة‏ ‏علاج‏ ‏تسري‏ ‏حالة‏ ‏من‏ ‏القلق‏ ‏وسط‏ ‏شعب‏ ‏الكنيسة‏


<< إقرأ المزيد

قداسة البابا بخير، وسيعود الأربعاء المقبل إلى القاهرة

في تصريحات خاصة لنيافة الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة وتوابعها بأن قداسة البابا شنوده بخير، وأن الإجراءات التي يقوم بها حالياً في الولايات المتحدة روتينية،


<< إقرأ المزيد

زيارة أبونا باولص بطريرك أثيوبيا لكنيستنا

بعد فترة طويلة من الفرقة بين الكنيستين , سيحضر ابونا باولص بطريرك اثيوبيا لزبارة بلادنا الحبيبة مصر , و ذلك بأتفاق  قداسة البابا شنودة , حسبما تم فى زيارة الوفد الأرمنى لأثيوبيا .


<< إقرأ المزيد

قداسة البابا شنودة يسافر للعلاج فى أمريكا

غادر قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية اليوم الأحد إلى أمريكا لتلقى العلاج وإجراء الفحوصات على كليتيه، ومن المتوقع عودته بعد عشرة أيام على أن يعود فى الحادى عشر من شهر يوليو الحالى


<< إقرأ المزيد

حقيقة الصورة - حول عدم تحلل جسد البابا كيرلس

حقيقة الصورة - حول عدم تحلل جسد البابا كيرلس
لقد دار جدل كثير حول الخبر الذى تم نشره و انتشاره بعدم تحلل جسد قداسة البابا كيرلس السادس و وجود قربانه ساخنة معه  ذلك الخبر الذى انتشر على الانترنت


<< إقرأ المزيد

البابا شنودة ينتقد الأمن ببيان شديد اللهجة

إنتقد قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية دور الأمن ببيان شديد اللهجة نسبيا على خلقية أحداث حرق و نهب ممتلكات الأقباط فى أحداث قرية بمها بالعياط . وهذا نص البيان الذى نشر فى مجلة الكرازة التى يرأس تحريرها قداسة البابا نفسه


<< إقرأ المزيد

تدشين أول كاتدرائية في الخليج بيد قداسه البابا

تم يوم الاربعاء الموافق 25 ابريل افتتاح أول كاتدرائية في الخليج بحضور قداسة البابا شنودة الثالث الذى يزور ابو ظبي
  ,, وبحضور معالى الشيخ نهيان بن مبارك وزير التعليم العالى والبحث العلمى ب
ابو ظبى


<< إقرأ المزيد

بيان رسمي من ايبراشية الأقباط الارثوذكس بنجع حمادى

بيان رسمي

<< إقرأ المزيد

البابا شنودة يدرس تقديم مشروع مجلس قومي للوحدة الوطنية

كتب عمرو بيومي علمت «المصري اليوم» من مصادر قريبة من البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أن البابا يدرس حالياً تقديم مشروع مجلس قومي للوحدة الوطنية، يضم ممثلين عن كل الأطياف المصرية، الرسمية والشعبية، يكون له الحق في الحصول علي المعلومات وإصدار توصيات واجبة التنفيذ.


<< إقرأ المزيد

إذا سكت المسئولون فالله لن يسكت


<< إقرأ المزيد


الكنيسة الإنجيلية: الحكم بردة العائد للمسيحية خروج علي مبدأ المواطنة

اعلن القس صفوت البياضي رئيس الطائفة الانجيلية في مصر رفضه لاعتبار محكمة القضاء الاداري المسيحي الذي اسلم وعاد مرة اخري للمسيحية مرتدا، وعدم الزام وزارة الداخلية باستخراج بطاقات وشهادات ميلاد مدونا عليها ديانته التي عاد اليها. 
<< إقرأ المزيد

البابا شنودة غاضب ويناشد مبارك التدخل لإسقاط قانون الردة

أعرب البابا شنودة الثالث بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية عن غضبه الشديد بسبب الحكم القضائي الذي رفض السماح للمتحولين عن الإسلام بقيد ديانتهم المسيحية مجددا في الأوراق الرسمية.


<< إقرأ المزيد

البابا بنديكت بابا الفاتيكان يقول ان الدول الغنية سرقت العالم الثالث

قال البابا بنديكت بابا الفاتيكان في كتابه الاول إن الدول الغنية في مسعاها لتحقيق القوة والربح "سرقت ونهبت" افريقيا والمناطق الفقيرة الاخرى بلا رحمة ونقلت لهم "مذهبا فلسفيا لعالم بدون وجود الله."
كما أدان البابا تجارة المخدرات وسياحة الجنس. وقال انهما اشارات على عالم مليء "ببشر فارغين" لكنهم يعيشون في وفرة من الامور المادية


<< إقرأ المزيد

البابا يوحنا بولس الثانى البابا السابق للكاثوليك سيعترف به كقديس قريبا

قد يقترب البابا السابق يوحنا بولس الثاني خطوة من "القداسة" بعدما اعلن مسؤولون في الكنيسة الكاثوليكية انتهاء المرحلة الاولى من التحقيقات التي بدأتها حول هذا الامر.
ومن المنتظر ان تقدم لجنة التحقيق تقريرها في الذكرى الثانية لوفاة يوحنا بولس الثاني، وقد تحدثت هذه اللجنة عن امكانية كبيرة بان يكون البابا السابق قد قام باعجوبة.


<< إقرأ المزيد

إعادة ترميم كنيسة أرمنية قديمة في تركيا

أعادت تركيا ترميم كنيسة أرمنية عمرها 1100 عاما شرقي البلاد فيما يبدو أنه بادرة حسن نية باتجاه جارتها أرمينيا.
وأقيم احتفال في جزيرة أكدامار الواقعة على بحيرة فان، وحضره مسؤولون أرمنيون رفيعون، على الرغم من أن البلدين لا تربطهما علاقات دبلوماسية.


<< إقرأ المزيد

بعد رواية و فيلم شيفرة دافنشى فيلم وثائقي عن اكتشاف قبر المسيح وابنه

يقول فيلم وثائقي انتجه جيمس كاميرون مخرج فيلم "تايتانيك", ان يسوع المسيح دفن في القدس إلى جانب مريم المجدلية التي رزق منها بولد في فرضية اثارت على الفور جدلا واسعا.وبحسب فيلم "قبر يسوع الضائع" الذي شارك في اخراجه الاسرائيلي سمحا جاكوبوفيسي فإن القبر الذي اكتشف منذ 1980 بالقرب من حي تالبيوت جنوب القدس, خضع لدراسات وتحاليل تسمح اليوم بتأكيد انه كان يحوي جثامين المسيح ومريم المجدلية وابنهما المفترض واسمه يهوذا.


<< إقرأ المزيد

إتصل بموقع مسيحى | من نحن | سياسة موقع مسيحى
Copyright © 2008 Masi7i.com. All rights reserved.
Site Designed By Egygo.net, Managed by M3webz.com forWeb Design Egypt